الموضه

اطلالات رائعه و مميزه لنسرين طافش هذا الصيف

تُعرف الفنانة نسرين طافش بأزيائها الجريئة المفعمة بالأنوثة، وهذا الصيف لم يختلف الأمر كثيراً، بل زاد على أناقتها اختيارها للألوان المبهجة مثل الأصفر والبرتقالي والأحمر.
نتوقف في هذا المقال عند بعض إطلالات نسرين طافش الصيفية والقطع التي لم تستغن عنها خلال الفترة الماضية، لتلهمكِ إطلالات مميزة تساعدكِ في اختيار أزياء الصيف.

اطللات نسرين طافش

الألوان الصارخة أكثر ما ميز إطلالات نسرين طافش

ذهبت نسرين طافش في إطلالاتها الصيفية إلى مجموعة من الألوان الصارخة والمبهجة، عززت جمالها خاصة وأنها صاحبة بشرة فاتحة.
جاء اللون البرتقالي في مقدمة اختيارات نسرين طافش هذا الصيف. في البداية اعتمدت الفستان القميص بشق أمامي ممتد، ونسقت معه جينز سكيني لإطلالة نهارية بسيطة، كذلك، حملت حقيبة مربعة مزينة بنقوش مزجت بين البرتقالي والأبيض.

اطلالات نسرين طافش

وعلى النقيض من الإطلالة الكاجوال السابقة، عادت نسرين طافش للبرتقالي لكن هذه المرة بفستان مفعم بالأنوثة، حيث جاء بتصميم مكشوف مع أطراف متطايرة تناسب أسلوب الأزياء الصيفية. انتعلت معه صندل حذاء مدبباً ومزوداً بحزام لف الكاحل.

اطلالات نسرين طافش

تنوعت أزياء نسرين طافش بين الأصفر الباستيل والأحمر الساطع والسماوي الهاديء، لتلهمكِ في النهاية بمجموعة من الأزياء الأنيقة والمبهجة تناسب الرحلات الصيفية.

الفساتين الصيفية بأسلوب نسرين طافش

القطعة الجوكر التي اختارتها نسرين طافش لترافقها طيلة الصيف، كانت الفساتين، جميعها جاءت بستايل الفساتين الصيفية المكشوفة، مع طول ماكسي، وكأنها مستوحاة من الأزياء البوهيمية.

اطلالات نسرين طافش

ذهبت نسرين طافش إلى مجموعة من الفساتين المطبّعة بالورود، كذلك اعتمدت فستاناً معدنياً مزوداً بتنورة مكسرة، وأيضاً كان للفساتين المحبوكة على القوام تواجد بارز حتى تناسب الإطلالات المسائية.

اطلالات نسرين طافش

لم تتخل نسرين طافش طيلة الصيف عن الصنادل المكشوفة من الأمام، وأيضاً الشبشب المسطح مثل تصميم “هيرمس” المعروف.

اطلالات نسرين طافش
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: