الجينز الممزق يحقق رواجا بين النجماتالموضه

الجينز الممزق يحقق رواجا بين النجمات

حققّت صيحة الجينز الممزق رواجاً خلال السنوات الأخيرة وما زالت معتمدة حتى اليوم . فلا مهرب من الجينز خلال النهار وللإطلالات الكاجوال لذلك رصدنا أشهر النجمات العالميات بصيحة الجينز الممزّق. اليك أجمل تلك الاطلالات :

1- أشلي سيمسن

 

 

أطلّت أشلي سيمسن باطلالة الجينز الواسع الممزّق ونسّقته مع حذاء رياضي من اللون الأسود وبليزر من صيحة الكاروهات مع توب أسود .

2- جيجي حديد

 

 

نسّقت جيجي حديد سكيني جينز ممزّق مع حذاء مسطّح من اللون الأبيض وتيشيرت من اللون نفسه. أضافت قبّعة رياضية لأزيائها ممّا جعل من اطلالتها صيفية وكاجوال.

3- كورتني كارداشيان

 

 

أطلّت كورتني كارداشيان بصيحة الجينز الممزّق مع حذاء مول بكعب عالٍ و تيشيرت كاجوال من اللون الأسود. زيّنت كورتني اطلالتها بنظارات شمسية ملوّنة .

4- بريانكا تشوبرا

 

 

أحببنا اطلالة بريانكا تشوبرا الكلاسيكية المؤلّفة من جينز ممزّق وبليزر أسود وبلوزة من اللون نفسه.

5- الجمبسوت الممزّق

 

 

اعتمدت المغنيّة الأميريكية سيلينا غوميز صيحة الجمبسوت الدنيم الممزّق خلال اطلالة نهارية ونسّقت معه حذاء رياضياً أبيض وكروب توب من اللون نفسه لإطلالة كاجوال.

نجمات عربيّات في صيحة الجينز الممزّق أيضاً

 

 

اعتمدت نانسي عجرم اطلالة رياضية جمعت من خلالها بين الجينز الممزّق مع كنزة شتوية من اللون الأسود وحذاء رياضي من اللون نفسه .

 

أمّا جيسي عبدو فاختارت اطلالة مونوكروم من اللون الأبيض جمعت فيها صيحة الجينز الممزّق من اللون الأبيض مع توب من اللون نفسه وجاكيت جينز وحزام يضمّ الخصر من ماركة لويس فويتون.

 

و باطلالة نهارية كاجوال، نسّقت ياسمين صبري الجينز الممزّق مع حذاء رياضي من اللون الأبيض وجاكيت مورّد من اللون الزيتي.
هل أعجبتك اطلالات الجينز الممزّق؟ شاركينا رأيك عبر موقع “سيدتي.نت”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: