الموضه

اللون الأصفر ابرز صيحات الموضه بين عارضات أزياء العالم

اللون الأصفر كان إحدى أبرز صيحات الموضة في موسم ربيع وصيف 2019 وقد شاهدناه بكثرة على منصات العروض وضمن مجموعات كُبرى دور الأزياء العالمية وقد انقسمت النساء بين مؤيدات وغير مؤيدات لهذا اللون بينما عارضات الأزياء العالميات وكما هو واضح كن من أكبر المعجبات بالأصفر حيث أنهن اعتمدنه في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال على حد سواء واليك بعض أبرز الأمثلة.

بيلا حديد تختار بدلة باللون الأصفر:

شاهدنا بيلا حديد Bella Hadid التي تعشق الاطلالات الشبابية اللافتة في أحد المناسبات وقد اختارت بدلة رسمية باللون الأصفر عبارة عن جاكيت بليزر مع بنطلون بقصة أرجل واسعة وقد نسقت معها حذاء رياضي باللون الأبيض وعقد كبير على شكل سلسلة ذهبية.

 

بيلا حديد تختار بدلة باللون الأصفر

كيندال جينير مؤخراً في فستان باللون الأصفر:

لاحظنا أن كيندل جينير Kendall Jenner كانت ميالة مؤخراً لاختيار تصاميم الأزياء بدرجات لونية قوية وزاهية مثل هذه الاطلالة التي اختارت فيها فستان ميدي ضيق باللون الأصفر نسقت معه صندل كعب عالي مزين بالكريستال البراق وحقيبة يد باللون الأبيض.

 

كيندال جينير مؤخراً في فستان باللون الأصفر

 

هايلي بولدوين في بدلة لوك عصري باللون الأصفر:

أما هايلي بولدوين Hailey Baldwin فقد اختارت اطلالة عصرية باللون الأصفر وكانت عبارة عن بدلة رسمية مكونة من شورت وصل طوله حد الركبة مع بليزر طويل ومن تحته نسقت كورسيه باللون البيج وأكملت اللوك بجزمة عالية باللون الفضي المعدني.

 

هايلي بولدوين في بدلة لوك عصري باللون الأصفر
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: