الموضهمجموعه أزياء أنيقه للملكه رانيا

مجموعه أزياء أنيقه للملكه رانيا

الملكة رانيا مشهورة بخياراتها الراقية واطلالاتها الأنيقة، التي تختارها بعناية كبيرة بحسب المناسبة وبحسب الموسم أيضًا، وهذا ما جعلها طبعًا أيقونة من أيقونات الموضة في عصرنا الحالي، وهذا أيضًا السبب الذي أدى الى تصنيفها كواحدة من أكثر الملكات أناقة، ومؤخرًا شاهدناها في أزياء صيفية ناعمة اخترنا لكِ أجملها لتستوحي منها تنسيقات هذا الموسم.

فستان ميدي أبيض تألقت به الملكة رانيا:

مؤخرًا وفي أحدث اطلالاتها شاهدنا الملكة رانيا وقد اختارت فستان ميدي باللون الأبيض، تصميمه ناعم ومرهف، مزين بربطة عند الياقة، وقد نسقت معه حزامًا عريضًا من الجلد باللون البني، حددت به خصرها النحيف، وأكملت اللوك بحذاء بكعب عالٍ باللون البني أيضًا.

 

فستان ميدي أبيض تألقت به الملكة رانيا

درجات الباستيل الناعمة خيار الملكة رانيا:

أيضًا في إحدى الزيارات الرسمية، شاهدنا الملكة رانيا في تنسيق راقٍ اعتمدت فيه درجات الباستيل الهادئة، حيث نسقت قميصًا من الحرير باللون الزهري، مع بنطلون أبيض بقصة أرجل واسعة، وخصره مزين بحزام من الجلد، وقد أكملت اللوك بشنطة يد بتصميم عصري باللونين الزهري والأبيض.

 

درجات الباستيل الناعمة خيار الملكة رانيا

تنسيق جمع بين الأناقة والعصرية اعتمدته الملكة رانيا:

تعشق الملكة رانيا أن تجمع بين الأسلوب العصري الكاجول، مع الأسلوب الأنثوي الفاخر، مثل هذا اللوك الذي نسقت فيه تنورة بكسرات باللونين الأصفر والزيتي، مع قميص كلاسيكي باللون الأبيض، وحذاء بكعب عالٍ باللونين الأسود والأبيض، وأكملت الاطلالة بأقراط بتصميم مميز.

 

 تنسيق جمع بين الأناقة والعصرية اعتمدته الملكة رانيا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: