الموضهمجموعه أزياء أنيقه للنجمة سيرين عبد النور

مجموعه أزياء أنيقه للنجمة سيرين عبد النور

تتمتّع الفنانة سيرين عبد النور بقوام ممشوق، ما يجعل من اطلالاتها خاطفة للأنظار و جذّابة . فشاهدنا اطلالاتها خلال فصل الصيف بموديلات وأزياء مواكبة للموضة . اليكِ أجمل تلك الاطلالات :

1- الأزياء بنقشات

 

 

في اطلالة نهارية ، أطلّت سيرين خلال عيد ميلاد ابنتها، بفستان ملوّن بنقشات، نسّقت معه أقراط أذن ذهبية، فحصدت الكثير من الاعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي .

2- أزياء كاجوال

 

 

خلال جلسة تصوير ، أطلّت سيرين عبد النور بصيحة الجينز مع تيشيرت أبيض، و قميص مطبّع مفتوح .

3- الفستان البليزر

 

 

شاهدنا اطلالة راقية لـ سيرين على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، بصيحة الفستان البليزر من اللون الأسود، مع حزام عريض يضمّ الخصر، و كنزة شتوية من اللون الأبيض .

4- اطلالة سيرين بالتيشيرت

 

 

أطلّت سيرين خلال مقابلة على الراديو مرتدية تييشرت من اللون الأبيض، مع عبارة “J’ADORE” ما جعل اطلالتها طبيعيّة و عفويّة .

5- الفستان السواريه

 

 

اعتمدت سيرين عبد النور فستانًا أبيض طويلاً بشقّ الساق، مع حذاء بكعب عالٍ، و حقيبة الكلاتش، ما جعلها تبدو في غاية الشياكة .

6- الأحمر وسيرين عبد النور

 

 

شاهدنا حب سيرين للّون الأحمر خلال مسلسلها الرمضاني، و تابعت اطلالاتها باللون الأحمر بعد ذلك، باعتمادها فستاناً طويلاً من اللون الأحمر، و حذاءً مفتوحاً بكعب عالٍ .

7- أزياء من اللون الأسود خلال الصيف أيضاً

 

 

أعجبتنا اطلالة النجمة سيرين عبدالنور خلال جلسة تصويرلها بفستان مطرّز من اللون الأسود بأكمام شفافة، والذي جعل من اطلالتها راقية و خاطفة للأنظار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: