الموضه

مجموعه إطلالات جريئه لبثينة الرئيسي

بثينة الرئيسي تعتبر واحدة من أكثر نجمات الخليج ونجمات العرب على حد سواء مواكبة للموضة، وتستعمل حسابها الخاص على انستقرام والذي تمتلك عليه ما يزيد عن 4.5 مليون متابع لتستعرض عليه تنسيقات أزيائها المبتكرة وأحياناً تميل لاعتماد التنسيقات الأنثوية الناعمة وأحياناً تكون ميالة أكثر لاختيار التنسيقات العصرية والمتررة وآخر إطلالات بثينة الرئيسي تؤكل على جرأتها بشكل عام شاهدي الصور واحكمي بنفسك.

تنسيق جريء اعتمدته بثينة الرئيسي في البنطلون الجلدي:

من المعروف عن بثينة الرئيسي أنها تعشق التنسيقات الشبابية ذات الطابع العصري مثل هذا اللوك الذي اختارت فيه بنطلون ضيق من الجلد باللون الأسود نسقت معه قميص بتصميم مميز من جهة منقط ومن جهة مقلم، وأكملت اللوك بحقيبة على الخصر وحذاء كعب عالي باللون البيج.

 

تنسيق جريء اعتمدته بثينة الرئيسي في البنطلون الجلدي

 

معطف من البلاستيك اختارته بثينة الرئيسي:

لأحد المناسبات المسائية شاهدنا بثينة الرئيسي وقد اختارت لوك عصري ومبتكر وكان عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود نسقت من فوقه معطف بتصميم غريب مصنوع من قماش البلاستيك اللامع بدرجات الميتالك وقد أكملت الاطلالة بحقيبة يد من الجلد الأسود من هرمس Hermes، وحذاء كعب عالي باللونين الأسود والأبيض من “توم فورد” Tom Ford.

 

معطف من البلاستيك اختارته بثينة الرئيسي

بثينة الرئيسي في بنطلون باللون الأصفر:

اطلالة صباحية اختارت فيها بثينة الرئيسي بنطلون بقصة أرجل واسعة باللون الأصفر الحيوي وقد نسقت معه توب باللونين الأسود والأبيض بنقشة “الزيبرا” وأكملت اللوك بمعطف صيفي من الجينز وحقيبة خصر من الجلد وحذاء كعب عالي باللون الأسود.

 

بثينة الرئيسي في بنطلون باللون الأصفر
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: