الموضهمجموعه اطلالات أنيقه لسيلين ديون

مجموعه اطلالات أنيقه لسيلين ديون

منذ شهور قريبة أتمت النجمة العالمية سيلين ديون سنواتها الـ51 ، ورغم ذلك فإنّ جميع اطلالاتها تضج شبابًا وحيوية، وهو ما يجعلها على رأس النساء المؤثرات في عالم الأزياء، حتى أنّ كثيرًا من المصممين يحرصون على حضورها عروض الأزياء.
تابعنا مجموعة من اطلالات سيلين ديون الأخيرة، لنتوقف عند أسرار أناقتها وشبابها، وكان واضحًا أنها تتبع قواعد مسؤولة عن هذه النتيجة.

سيلين ديون تستقي الحيوية من الألوان

 

 

تلعب الألوان دورًا بارزًا في أناقة سيلين ديون، فهي ليست جريئة فقط في اعتماد الألوان الساطعة مثل الأصفر، الذي يعدّ لونًا مفضلًا لديها، بينما تبرع في مزج الألوان.
واحدة من أجمل إطلالات سيلين ديون، نسقت فيها قميصًا نسائيًّا أصفر، مع تنورة قصيرة تجمع بين درجات من الأحمر واللافندر، ورغم جرأة التنسيق إلا أنها نجحت في أن تضفي روحًا شابة وعصرية على مظهرها.

 

كذلك، تميل سيلين ديون إلى اعتماد الأزياء المطبعة بالألوان من الرأس إلى القدم، وهو اتجاه لا تجرؤ على اتّباعه كثير من النساء. نتذكر البدلة التي اعتمدتها من دار أزياء روبرتو كافالي، وجاءت مطبعة بالأحمر والوردي معًا، ورغم صخب التصميم، إلا أنه يبدو مناسبًا لروحها المفعمة بحب الحياة.

سيلين ديون لا تخشى أحدث الصيحات

قد يستغرق الأمر وقتًا لدى كثير من النجمات لهضم الصيحات الجريئة، أما لدى المغنية العالمية سيلين ديون، فالأمر أسهل كثيرًا، فهي لا تخشى صيحة، بينما تبحث عن الجديد في كل اطلالة.

 

فيما اعتمدت كثير من النجمات نقوش الحيوانات من خلال قطع أنيقة، اختارت سيلين ديون أن تعتمد اطلالة مستوحاة من جلد الثعبان، من الرأس إلى أخمص القدمين، حيث ارتدت معطفًا وحذاء البوت من النقشة نفسها. كذلك ظهرت بصيحة البيجاما الساتان بتوقيع دار ديور المفضلة لديها.

 

ولا ينقضي الحديث عن سيلين ديون قبل التطرق إلى اختياراتها في فساتين الحفلات، وعلى السجادة الحمراء، وهنا يمكن القول بجدارة إنها لا تعتمد أيّ صيحة تقليدية أو متوقعة، بينما تذهب إلى الصيحات الدراماتيكية اللافتة، مثل الأكتاف شديدة البروز أو فتحة الصدر الممتدة وما إلى ذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: