الموضهمجموعه فساتين أنيقه لنور عريضة

مجموعه فساتين أنيقه لنور عريضة

دائمًا ما تثبت المدوّنة نور عريضة أنها أيقونة في الموضة على جميع أشكالها، إذ إنها تتمتع بأسلوبها وستايلها الخاص، وتلهم من خلال صفحتها على انستقرام الكثيرات من عاشقات العصرية بروح شبابية بسيطة وخالية من التكلف.

موديلات فساتين ناعمة

وما يميز اللبنانية نور عريضة، أنّ اطلالاتها أكثر بساطة من المدوِّنات الأخريات، حيث إنه بإمكان أيّ شابة أن تعتمد الاطلالات عينها بسهولة.
كما أنّ الشابة كثيرًا ما تنسق اطلالاتها مع اطلالة طفلتها الصغيرة، ما يجعلها أيضًا ملهمة للكثير من الأمهات اللواتي يعشقن العصرية والتميز.

قد جمعنا لكِ سيدتي، صورًا من حساب نور عريضة على انستقرام، تلهمكِ باختيار موديلات فساتين ناعمة لكل يوم، شاهدي الصور واختاري ما يناسبكِ.

الدنيم

من الواضح جدًّا أنّ البلوجر نور عريضة تعشق اطلالات الدنيم، وتستخدمها في أغلب اطلالاتها، حيث إنها ترتدي جاكيت الدنيم فوق الفساتين الناعمة، التي تتناسب كثيرًا مع لون الجينز كالأبيض.
كما أنها ظهرت بأكثر من صورة وهي بفستان صيفي من الجينز، أظهرها بإطلالة عملية عصرية.

الألوان الصيفية في اطلالاتها

تعرف نور عريضة باختيارها للألوان الجريئة في اطلالاتها، وهذا ما ظهرت به في اطلالاتها الصيفية، حيث تألقت بفساتين ناعمة لكل يوم بألوان صيفية.

 

الفساتين الكلاسيكية العصرية

تميزت مدونة الموضة نور عريضة باطلالاتها، بالجمع بين الكلاسيكية والبساطة، فانعكس هذا المزيج بشكل عصري مميز عندما اختارت فساتين ناعمة لكل يوم.

الفساتين الطويلة الواسعة

تتمتع نور عريضة بقوام ممشوق يساعدها في ارتداء الفساتين الطويلة الواسعة الرائجة كثيرًا في صيف عام 2019، وهذا ما اعتمدته في العديد من اطلالاتها.

 

اطلالات متناسقة مع طفلتها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: