ازياءالربيعالموضهصيفموضه

نصائح لتتألقي بالبناطيل الملونة

صيف - 2019 - حياة الناس

بما أن الصيف يقترب منا، فحان وقت الملابس الخفيفة ذات الألوان الأكثر إشراقًا وبهجة عن ملابس الشتاء؛ وبالنسبة للعديد من الناس فإن إرتداء البنااطيل الملونة سيكون صعبًا وقد لا يشعرون بالراحة عند إرتداء وسيشعرون إن الجميع ينظر لهم!.

لذلك قد تجدين نفسك قلقة من تجربة هذه الألوان، ولكن تجربة اللون لا تعني أن تنتقلي فجأة للبناطيل البرتقالية والصفراء على الفور؛ فأنتِ تحتاجين لأن تبدأي بألون شائعة مثل: اللون الأحمر أو الأزرق قبل الإنتقال للألوان الصارخة.

موضة البناطيل الملونة أصبحت رائجة جدا في الآونة الأخيرة واستطعت أن تحتل مكانة هامة إلى جانب البناطيل الجينز الزرقاء؛ وهذه بعض الإطلالات حتى تتعلمي كيف تتألقين بالبناطيل الملونة هذا الصيف.

__ بنطلون باللون الأصفر :

 

يمكنك إرتداء بنطلون جينز باللون الأصفر كإطلالة صباحية أو للجامعة؛ ومن حسن الحظ هناك عدة ألوان مقترحة للتوب يمكنك إرتداءها ومن أشهرهم :

الأبيض : يمكنك اختيار هذا اللون من البنطلون الأصفر إذا كنتِ تريدين إطلالة رسمية قليلا؛ وبالنسبة للحذاء يمكنك اختيار الصندل باللون الوردي مع حقيبة يد وردية ونظارات شمسية مدورة.

البلو بيبي : يمكنك إرتداء توب بهذا اللون سادة أو منقط باللون الأبيض مع حذاء رياضي.

__ بناطيل باللون الأحمر :

الجينز الأحمر من أكثر الألوان الرائجة لربيع وصيف 2019، وإذا كنتِ ذاهبة لسهرة صباحية أو مسائية فيمكنك إرتداء الجينز الأحمر على بلوزة بيضاء دانتيل؛ وإذا كان هذه أول مرة لكِ في إرتداء البناطيل الملونة فنحن ننصحك بتجربة البنطلون الأحمر مع التوب الأبيض.

وننصحك أيضًا بتجنب إرتداء الاكسسوارات الحمراء مع البناطيل الحمراء حتى لا تكون الإطلالة مبالغ فيها، وبدلاً من ذلك ارتدي الاكسسورات الذهبية أو الفضية الرقيقة أو يمكنك تجربة الاكسسورات البيضاء إذا كنتِ ترتدين توب بلون غير الأبيض.

وابتعدي عن البلوزات ذات الألوان الصارخة مثل البرتقالي مع البنطلون الأحمر.

وتذكري أن السراويل الحمراء هي الأكثر ملاءمة إذا كنتِ تريدين إرتادس ملابس كاجوال، ومع ذلك، يمكنك اختيار بعض القطع كي تبدين أكثر رسمية مثل التوب الأبيض مع حذاء كعب عالي باللون الأسود؛ حيثُ تعتمد المناسبة التي ترتدين فيها البنطلون الأحمر على لون التوب والحذاء.

__ بناطيل باللون البرتقالي :

اللون البرتقالي للبناطيل موضة عصرية جدا لهذا العام، ويمتاز البرتقالي بأنه من الألوان التي قد تجذب النظر لكِ في أي مكان إذا كنتِ ترتدين فستان أو جيبة برتقالية، وبالتأكيد البناطيل البرتقالية.

يمكنك إرتداء الألوان المحادية مع اللون البرتقالي مثل: الأبيض، الأسود والرمادي؛ ولا ننصحك بإرتداء الاكسسورات الثقيلة حتى لا يكون اللوك مبالغًا فيه.

قد يكون اللون البرتقالي غير مناسب للرسميات بل هو يبدو كاجوال أكثر؛ ولكن إذا أردتي أن يكون اللوك رسميا يمكنك إرتداء بليزر أبيض مع بلوزة زرقاء، وتألقي أكثر مع كولية ذهبي.

__ البناطيل المنقوشة :

لا تزال البناطيل المنقوشة رائجة لموضة صيف 2019 بالإضافة إلى أن ستشعرين بالمتعة في إرتداءه؛ ولكنه لا يناسب كل الشخصيات فمعظم السيدات سوف يجدون صعوبة في إرتداءه في البداية ولكنكِ تحتاجين لبعض الشجاعة حتى تختاري قطعتك الأولى من البناطيل المنقوشة.

وعلى الرغم من ذلك نجد الكثير من السيدات يرغبن في إرتداء البناطيل المنقوشة ولكنهن غير متأكدات إذا سيظهرن بمظهر متألق في النهاية وهذه بعض النصائح حتى تظهري بمظهر عصري :

  • عندما ترتدين البناطيل المنقوشة اختاري دائمًا النقشة التي تناسب حجم جسمك فإذا كنتِ كيرفي فإن المنقوشات الأفقية سوف تناسبك أم إذا كنتِ نحيفة فالمنقوشات الرأسية ستناسبك أكثر.
  • احرصي على أن ترتدين توب بلون محايد مثل: الأبيض، الأسود، الرمادي وهي ألوان تتناسب مع أي لون وإذا اختارتي توب ملون يجب أن يكون سادة حتى لا يكون اللوك مبالغًا فيه.
  • تجنبي إرتداء البناطيل المنقوشة مع توب منقوش إلا إذا كنتِ متأكدة 100% أن اللوك سينجح معكِ.
  • ارتدي حذاء محايد اللون أيضًا حتى تظهري بمظهر أنيق.
  • لا ترتدي اكسسورات الكثير مع البناطيل المنقوشة.
  • يمكن إرتداء بلوزة بلون من ألوان الباستيل
إذا أردتي الحصول على مظهر غير رسمي وأنيق، يمكنك تجربة الفساتين المنقوشة لأنها موضة بارزة جدا لهذا العام وخاصة المنقوشة بالورود لربيع 2019.
شاهدي أيضًا :

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: