الموضهمنافسه جريئه بين بيلا و جيجي حديد على أجمل الاطلالات

منافسه جريئه بين بيلا وجيجي حديد على أجمل الاطلالات

رغم انغماس كل منهما بعالم الموضة ، تتّسم كل من الأختين بيلا و جيجي حديد بستايل خاص فيها ، اذ انّهما تمثلان الصورة التجارية لأهم الماركات العالمية . فمن منهما ذات الاطلالة الأجمل ؟ اليكِ آخر اطلالات بيلا و جيجي حديد بستايلات جديدة و عصرية .

1- اطلالة بـ صيحة الجلد

 

 

اعتمدت جيجي حديد خلال مرورها مؤخراً على منصة عرض الأزياء الدار العالمية فيرساتشي ، البليزر الفستان من قماش الجلد ، مع قميص وربطة عنق رجالية . أضافت حزام الخصر لأزيائها لاطلالة انثوية .
أمّا بيلا ، فاختارت صيحة البنطلون الجلد مع فستان أسود بعنق، و حذاء بمقدّمة مدببّة .

 

لماذا لا تتخلى ميلانيا ترامب عن هذا الفستان في جميع رحلات السفر

2- الفساتين القصيرة

 

 

تميّزت كل من بيلا و جيجي بفستان قصير بصيحة مختلفة عن الأخرى ، اختارت بيلا فستاناً من اللون البرتقالي مع حزام أسود عريض يضمّ الخصر ، نسّقت معه حذاءً بكعبٍ عالٍ.
بالنسبة لـ جيجي ، اختارت فستانًا قصيرًا بصيحة الكشكش، وتميّز الفستان بلونه الأبيض البارز في خلال جلسة تصويرية، اذ بدت بقوام ممشوق ولافت للأنظار . نسّقت جيجي حذاء المول مع هذه الاطلالة .

3- اطلالات نهارية

 

 

خلال ارتياد بيلا لحفل نهاري ، ارتدت فستانًا طويلًا مزيّنًا بالباييت والشراشيب من الأسفل وهو من توقيع دار الأزياء العالمية مايكل كورس . نسّقت بيلا مع الفستان حقيبة الكلاتش .
باطلالة نهارية أخرى ، اختارت جيجي صيحة البدلة الفضفاضة من اللون الأزرق، وهي من توقيع لويس فويتون .

 

موديلات جمبسوت جديدة من وحي النجمات

4- اطلالات رياضيّة 

 

اطلالات رياضيّة

 

نسّقت جيجي حديد تنورة قصيرة مع حذاء رياضي وقبعة لاطلالة رياضية بامتياز ، أمّا بيلا فاختارت اطلالة شبيهة لاطلالة جيجي، ونسّقت معها شنطة الكتف .

 

5- كلاهما تحبّ الماركات

 

 

من خلال أزيائهما المعتمدة يوميًّا ، نلاحظ حب الأختين حديد للماركات ، فأطلّت بيلا بـ تيشيرت من علامة ديور ، أمّا جيجي ، ففضّلت الظهور من خلال جلسة تصوير بفستان لدار بيربيري .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: